سياسة

مجموعة EDGE الإماراتية وحكومة ولاية “ساو باولو” توقعان اتفاقية شراكة شاملة

أفادت معلومات حصلت عليها ”بوليتكال كيز | Political Keys” أن مجموعة EDGE، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، تواصل تعزيز التزامها كشريك مهم للسوق البرازيلية ذات الأهمية الاستراتيجية من خلال توحيد الجهود مع حكومة ولاية “ساو باولو” في شراكة شاملة ستشمل التعاون عبر عدة مجالات وقطاعات في ساو باولو.

وقد تم التوقيع منذ مدة على افتتاح مشروع إنشاء اتفاقية وخطة عمل من قبل أمين الأمن العام في ساو باولو “جيلهيرمي مورارو ديريت” و”حمد المرر” العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إيدج.

وتشمل أحد العناصر المهمة في هذه الاتفاقية التعاون في مشاريع الأمن العام الكبرى المتعلقة بالتكنولوجيا، شهد التوقيع معالي حاكم ولاية ساو باولو “تارسيسيو جوميز دي فريتاس” وسعادة سفير الدولة لدى البرازيل “صالح أحمد سالم الزريم السويدي”.

ويأتي ذلك بعد الإعلان الأصلي الصادر عن EDGE في يناير 2024 والذي أشار إلى نية المجموعة متابعة المبادرة من خلال مرحلة “إثبات المفهوم” (PoC) الأصلية بهدف توضيح كيف يمكن لحلولها المبتكرة أن تؤدي إلى زيادة السلامة والأمن العامين والحد من الجريمة، وتحسين نوعية الحياة للمجتمع في نهاية المطاف.

ووفقًا للمعلومات، فإن هذا المشروع الرائد يعد هو الأول من نوعه في أمريكا اللاتينية وسيتم استخدامه كمشروع تجريبي للمبادرات المستقبلية في العديد من المنناطقات عبر ساو باولو والمناطق الحضرية الأخرى في البرازيل.

وتبعًا للمعلومات، فإن هذه الخطوة تعكس التزام الطرفين بتعزيز الأمن والتقنية في المنطقة، وتشير إلى الاستعداد لاستكشاف وتطوير حلول متطورة للتحديات الأمنية المعاصرة.

وختمت المعلومات، أنه بهذه الاتفاقية، يبني كلٌ من EDGE وحكومة ولاية ساو باولو جسورًا للابتكار والتطور التكنولوجي، مما يعزز الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين العام والخاص ويعزز الاستثمارات في مجال الأمن والتكنولوجيا في المنطقة.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى