سورياسياسة

مجلس الوزراء في الحكومة السورية المؤقتة يعقد اجتماعه الدوري

أفادت الدائرة الإعلامية في الحكومة السورية المؤقتة بعقد مجلس الوزراء، اليوم الخميس 20 تموز/ يوليو، اجتماعه الدوري برئاسة عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة.

وبحسب الدائرة الإعلامية للحكومة، فقد استهل مجلس الوزراء أعماله بالاستماع إلى عرض من الوزراء حول نشاط الحكومة المؤقتة وأهم الأعمال والخدمات التي قدمتها خلال الأسابيع الأخيرة.

وبحث المجلس الأوضاع السياسية، والاجتماعية، والاقتصادية في المناطق المحررة وبحث المجلس المشاريع التي تقوم على تنفيذها الحكومة المؤقتة في المناطق المحررة ونسب التنفيذ لعدد من المشاريع الجاري تنفيذها.

وأكد رئيس الحكومة عبد الرحمن مصطفى خلال الاجتماع على مواصلة العمل الجاد والفعال من أجل إيجاد الحلول المناسبة للتحديات التي تواجه العمل لتحقيق الرؤية التي وضعتها الحكومة لإدارة المناطق المحررة وتعزيز الاستقرار والأمن فيها.

والإثنين الماضي 17 تموز/ يوليو، عُقد في المجلس المحلي بأعزاز اجتماع تنسيقي ضم عددا من رؤساء المجالس المحلية في ريف حلب الشمالي، لمناقشة عدد من القضايا المهمة التي تخص المجالس المحلية في المنطقة.

وناقش الحضور عدة مواضيع أهمها توحيد الرسوم بين المجالس، وتعبيد الطرق وتنظيم الحمولة الزائدة للسيارات وقضايا المياه والكهرباء والخبر ومراقبة حفر الآبار، والمتابعة بعقد اللقاءات الدورية بين المجالس المحلية للتنسيق فيما بينهم وإيجاد الحلول الممكنة لتنظيم وتوحيد العمل وتخفيف الأعباء عن الأهالي والمهجرين والنازحين.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى