سورياسياسة

الجيش الوطني السوري ينفذ حملة أمنية ضد تجار ومروجي المخدرات في مدينة مارع السورية… تعرف على نتائجها

أعلن الجيش الوطني السوري صباح السبت 22 تموز/ يوليو، عن إطلاق حملة أمنية ضد تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات في مدينة مارع شمالي حلب، ترافقت مع إعلان حظر تجوال في المنطقة استمر مدة أربع ساعات متواصلة.

وقال مراسل “بوليتكال كيز | Political Keys”: إنّ الحملة استهدفت عددًا كبيرًا من تجار ومروجي المخدارت في المدينة، فيما اندلعت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة بين قوات الجيش الوطني وتجار المخدرات استمرت لساعات طويلة.

وأضاف مراسلنا، أن الاشتباكات التي حصلت بين قوات الجيش الوطني وتجار المخدرات، أسفرت عن مقتل أحد مروجي المخدرات المدعو “يوسف المجدو النجار” وإصابة عدد من قوات الجيش الوطني.

وأشار مراسلنا إلى أنّ الحملة أسفرت أيضًا عن اعتقال أكثر من 30 تاجرًا ومروجًا للمخدرات في المدينة.

وعلمت مصادر “بوليتكال كيز” من مصادر خاصة في الجيش الوطني، أنّ المرحلة الأولى من الحملة في المدينة انتهت بعد تحقيق نتائجها المرجوة مع استمرار ملاحقة الفارين من باقي التجار وعلى رأسهم “توفيق عكرمة” و “تيسير عكرمة”.

وكان الجيش الوطني أعلن الجمعة 21 تموز/ يوليو، عن إطلاق حملة أمنية مشابهة لحملة مارع في كل مدينتي الباب والراعي، أثمرت أيضًا عن اعتقال عدد من تجار المخدرات في كلا المدينتين. بحسب الصفحات الرسمية للجيش الوطني.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى