Uncategorized

خاص | نقل عناصر موالية للميليشيات الإيرانية من الميادين إلى القصير قرب الحدود اللبنانية

أفادت مصادر خاصة لـ ”بوليتكال كيز | Political Keys” أن مدينة الميادين شهدت انسحابًا لعناصر موالين لإيران بأوامر عليا من قيادة الحرس الثوري في دمشق، حيث تم سحب قيادات وعناصر من حزب الله والحرس الثوري إلى مدينة القصير.

وبحسب المصادر، تم سحب مجموعة طبية يقودها “الحاج نجف”، مدير مستشفى الشفاء الإيراني في الميادين، برفقة عدد من الأطباء العسكريين. كما تم سحب عناصر من كتيبة الاتصالات التابعة لحزب الله والتي تتخذ من قلعة الرحبة مقرًا لها، بالإضافة إلى ذلك، نُقل القائد العسكري في الحرس الثوري “الحاج مالك”.

وقد جرت عملية النقل في ساعات الفجر الأولى من يوم الجمعة 27 أيلول / سبتمبر، ونُقلت المجموعة الطبية عبر سيارات إسعاف حكومية تابعة لمستشفيات نظام الأسد، بينما تم نقل “الحاج مالك” بسيارة مدنية، وكتيبة الاتصالات تم نقلها بحافلات بولمان.

وأكدت المصادر، أن عملية النقل تمت بدون مرافقة أو حماية أمنية، وذلك لتجنب لفت الأنظار، واتجهت السيارات نحو مدينة القصير تمهيدًا لعبور الحدود إلى لبنان.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى