رياضة

النجم المغربي “سفيان أمرابط” يغيب عن مباراتي منتخبه القادمتين… وناديه الجديد يوضح الأسباب

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة 8 أيلول/ سبتمبر، انسحاب لاعب خط وسطه الجديد سفيان أمرابط من تشكيلة منتخب المغرب قبيل مباراتين دوليتين ضد ليبيريا وبوركينا فاسو بسبب الإصابة.

وكان بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كشف عن توجيه “وليد الركراكي” الدعوة للاعب فريق الوداد الرياضي، يحيى جبران، للانضمام إلى المنتخب الوطني الذي يستعد للمباراتين اللتين سيخوضهما أمام كل من ليبيريا بأكادير وبوركينا فاسو بمدينة لانس فرنسا. وحسب بلاغ الجامعة فإن استدعاء جبران جاء لتعويض سفيان أمرابط المصاب.

وسيعود “أمرابط” الذي أكمل انتقاله على سبيل الإعارة إلى النادي الإنجليزي من فيورنتينا الإيطالي الأسبوع الماضي، إلى مركز “كارينغتون” للتدريب، الخاص بمان يونايتد، من أجل إعادة التأهيل بسبب إصابة غير محددة.

ويأمل المدير الفني لمان يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، أن يكون أمرابط جاهزًا لمباراة الفريق القادمة أمام برايتون في 16 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وكان من المقرر أن يشارك أمرابط في مباراته الـ50 مع منتخب المغرب، الذي يواجه منتخب ليبيريا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية غدًا السبت.

ويلتقي منتخب “أسود الأطلس”، الذي بلغ الدور قبل النهائي في كأس العالم 2022، مع منتخب بوركينا فاسو في مباراة ودية الثلاثاء المقبل.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى