أخرى

“في حادثة مفجعة”.. مصرع 4 أطفال اختناقًا بسبب حريق نشب في منزلهم بـ الأحساء

ذكرت قناة “الإخبارية” السعودية الرسمية عبر تويتر، الأحد. أنّ 4 أشخاص من أبناء مدرب المبارزة في نادي العدالة الوطنية علي العبيد، لقوا مصرعهم بعد حريق نشب في منزلهم واختناقهم أثناء نومهم بمنطقة الأحساء في السعودية، في حادثة مفجعة.

وقالت القناة السعودية إن “الدفاع المدني يحقق في الحادثة وأسبابها”.

وأشارت إلى أن “مستأجر البيت شخصية معروفة في الإحساء وهو مدرب في نادي العدالة”، وكان خارج البيت هو وزوجته وحاول دخول المنزل عندما جاء إلى المنزل.

من جانبه، قال مالك المنزل لـ”الإخبارية”، إن والد الأطفال الضحايا لم يكن في المنزل والأطفال توفوا مختنقين بدخان الحريق.

مالك المنزل وصف الحادثة بـ”فاجعة كبيرة، وتلقينا الخبر بصدمة بالغة، وقال لي أحد الأشخاص إن هناك دخانًا في المنزل، واتصلت على مستأجر المنزل وأبلغته، فجاء وحاول دخول المنزل، ولكنه لم يستطع، وجرحت يده… وجاء الدفاع المدني وطلب عدم دخول أحد، ودخل الدفاع المدني بأسرع وقت، ولكن الدخان كان من حوالي 40 دقيقة وهو ما أدى إلى اختناق الأطفال”. وفق القناة.

وأوضح مالك المنزل أن “الحادث وقع في حوالي الساعة العاشرة وعشرين دقيقة ليلا، وأن والد الضحايا جاء للمنزل وأنه جاء بعده فورًا”.

وأضاف: “تم العثور على الأطفال نائمين متأثرين بالاختناق واللي جابوهم وجدوهم على وضعهم خلال النوم، ولم يكن لديهم أي جروح أو كدمات”.

بدوره، قدم الاتحاد السعودي للمبارزة عزائه عبر حسابه في تويتر، للمدرب علي العبيد بنادي العدالة الوطني للمبارزة في وفاة أبنائه.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى