المفتاح الاستخباراتي

مستعرضًا معه آخر التطورات على الساحة الفلسطينية… محمود عباس يلتقي في مصر مدير المخابرات العامة المصرية

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس استقبل في مقر إقامته في مدينة العلمين الجديدة بجمهورية مصر العربية اليوم الأحد 30 تموز/يوليو، مدير المخابرات العامة المصرية الوزير عباس كامل.

وحسب الوكالة فقد جرى هذا اللقاء على هامش اجتماع ضم الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، واستعرض الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع مدير المخابرات العامة المصرية آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية والانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدًا ضرورة إنجاح اجتماع الأمناء العامين وإنجاز الوحدة الفلسطينية لمواجهة التحديات الكبيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية والتي تهدف إلى تصفية المشروع الوطني.

من جهته أكد الوزير عباس كامل دعم مصر لقضية الشعب الفلسطيني ودعمها في سبيل إنجاح اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية.

يأتي هذا اللقاء في ظل التوترات التي شهدتها الساحة الفلسطينية في الآونة الأخيرة وفي ظل الحاجة الملحة لاستكمال الحوار الوطني وتحقيق الوحدة الفلسطينية.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى