المفتاح الاستخباراتي

مختصو الاستخبارات المفتوحة “OSINT” العالميون يحضرون بقوة في دبي

حضر العديد من المتخصصين في مجال في مجال الاستخبارات المفتوحة المصدر (OSINT)، معرض( ISS World Intelligence Business -ISS عالم الاستخبارات التجارية) في دبي، وذلك في ظل تكثيف أبو ظبي للاستثمار في هذا المجال.

حيث كان عالم الاستخبارات مفتوحة المصدر “OSINT” حاضرًا بقوة في المعرض التجاري الدولي لأعمال الاستخبارات “ISS World”، الذي أُقيم في دبي خلال الفترة من 13 إلى 15 شباط/ فبراير، كما تزايدت استثمارات الإمارات في هذا النوع من الاستخبارات، وتطلعت مجموعة إيدج، وهي مجموعة شركات حرب هجينة، إلى إطلاق منصة “OSINT” خاصة بها.

ووفقًا لمعلومات حصلت عليها “بوليتكال كيز Political Keys” فقد عكس حضور الشركات الإسرائيلية مثل “Cyberglobes وXYZ Eléments وEspy” عن توازن القوى في مجال OSINT، في حين فقدت شركة “Voyager Labs” بعض تأثيرها.

في حين تتمتع “Rakia Group”، الشركة الإماراتية لـ “OSINT” برئاسة عمري رايتر، الرئيس التنفيذي السابق لـ “Senpai Technologies” الإسرائيلية، بتفضيل السلطات في أبو ظبي، خاصة في مجال دمج البيانات وتحليلها، ممثلةً حلًا جديدًا لتطلعات المخابرات الإماراتية في مجالات التطوير.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى