مدونات بوليتكال كيز

بعد امتداد خطر إعصار “هيلاري”… الإمارات تطلق تحذيرات لمواطنيها في الولايات المتحدة الأمريكية

أصدرت القنصلية الإماراتية في مدينة لوس أنجلوس، اليوم السبت 19 آب/ أغسطس، تحذيرًا للمواطنين الإماراتيين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية بشأن التقلبات المناخية التي تشهدها البلاد في الفترة الحالية.

وحذرت القنصلية المواطنين الإماراتيين المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية من امتداد أثر إعصار “هيلاري” على شكل عاصفة مطرية، كما شددت البعثة الدبلوماسية على ضرورة اتباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات الأمريكية والتواصل مع القنصلية الإماراتية في حالات الطوارئ.

كما أعلنت السلطات الأمريكية في ولايات نيفادا وأريزونا وكاليفورنا استعداد رجال الأمن والإسعاف وفرق الإطفاء والإنقاذ وفرق الصرف الصحي والكهرباء وعدد كبير من المتطوعين لمواجهة هذا الإعصار القوي كما دعت الجميع إلى الابتعاد عن الشواطئ.

ووفقًا لخبراء الطقس يتوقع أن يكون إعصار “هيلاري” مدمرًا وأن يتسبب بأضرار كبيرة لأسقف المنازل والشرفات وسقوط بعض الأشجار الكبيرة وتحطم أنابيب المياه وإغلاق الطرق وقد يتسبب في انقطاع التيار الكهربائي في بعض المناطق المتضررة.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى