مدونات بوليتكال كيز

بوليتكال كيز تكشف مميزات مركبة “JAIS Mk2” المدرعة الحديثة التي عرضتها مجموعة “إيدج” الإماراتية مؤخرًا

عرضت مجموعة إيدج نسخة مطورة من مركبتها المدرعة JAIS خلال معرض الدفاع العالمي 2024 الذي اختتم مؤخرًا في المملكة العربية السعودية.

ويقال إن المركبة العسكرية، التي يطلق عليها اسم JAIS Mk2، قادرة على دعم العمليات القتالية التقليدية والحديثة وغير المتماثلة.

كما أنها توفر للجنود حماية معززة وحركة محسنة ضمن فئة وزنها الإجمالية، وفقًا لشركة NIMR التابعة لمجموعة إيدج، وقال الرئيس التنفيذي للشركة أبري دو بليسيس: “يعد استكمال التحديث الشامل على JAIS Mk2 وعبر جميع خطوط منتجاتنا علامة بارزة بالنسبة لشركة NIMR”.

وأضاف أن الكشف “الهام” عن المركبة الجديدة “يؤكد التزامنا بتلبية احتياجات العملاء الرئيسيين وتعزيز النجاح المستمر لشركة نمر في السنوات المقبلة”.

تقديم حلول مبتكرة

ووفقًا لـNIMR، فإن JAIS Mk2 التي تمت ترقيتها تتميز الآن بنظام كهربائي حديث بالكامل، وحمولة أكبر وقدرة داخلية للطاقم، ومساحة تخزين خارجية موسعة.

كما أنها تتميز بتصميم يعطي الأولوية لبيئة العمل ويقلل من التوقيع الحراري للعمليات السرية.

وبحسب ما اطلعت عليه “بوليتكال كيز | Political Keys”، تضمن المركبة المدرعة، التي يتم تصنيعها في منشآت حديثة، الامتثال الصارم للمعايير العسكرية الدولية.

كما أن تعدد استخداماتها سيسمح للمشغلين المستقبليين بإجراء تعديلات لدعم المهام المختلفة.

وقالت نمر إن ترقيات JAIS Mk2 تهدف إلى “إعادة تأكيد التزامها بتقديم حلول مبتكرة تتوافق مع احتياجات العملاء المتطورة”.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى