المفتاح الاستخباراتي

شركة MD Helicopters توقع اتفاقية دعم شاملة مع الحرس الوطني السعودي لتعزيز قدرات أسطول الطائرات المروحية

أعلنت شركة MD Helicopters (MDH) عن توقيع عقد دعم استراتيجي مع الحرس الوطني السعودي (SANG) لمدة خمس سنوات، تصل قيمته إلى 19 مليون دولار، ويهدف هذا العقد إلى توفير دعم متكامل يشمل قطع الغيار، والإصلاح، وإعادة التأهيل، بالإضافة إلى الدعم الفني واللوجستي لأسطول الطائرات المروحية من طراز MD530F، المخصص للتدريب الجوي داخل المملكة العربية السعودية.

ووفقًا لمعلومات اطّلعت عليها “بوليتكال كيز | Political Keys” فإن الاتفاقية تتألف من سنة أساسية قابلة للتجديد لأربع سنوات اختيارية إضافية، ما يتيح للحرس الوطني السعودي مرونة أكبر في الاستفادة من خدمات MD Helicopters على مدى فترة زمنية ممتدة. وبموجب هذا العقد، ستقوم الشركة بتعيين ممثل خدمة ميدانية وفني لوجستي متواجد بشكل دائم في السعودية، لضمان صيانة الأسطول وإدارة الأجزاء بصورة فعالة ومستمرة.

ويأتي هذا العقد في إطار تعزيز التعاون القائم بين MD Helicopters والحرس الوطني السعودي، والذي يمتد على مدار سنوات عديدة، وقد أكد ريان ويكس، رئيس شركة MD Helicopters، على أهمية هذه الشراكة، مشيرًا إلى أن الحرس الوطني السعودي يعد أحد العملاء الرئيسيين للشركة، وأضاف أن توفير هذا المستوى المتقدم من الدعم سيسهم في تحسين استجابة الشركة لاحتياجات الحرس الوطني، وتقليل أوقات الصيانة، ورفع جودة العمل المنجز على الأسطول. هذا من شأنه أن يترجم إلى توفير ملحوظ في الوقت والموارد المالية، مما يعزز من فعالية وكفاءة العمليات الجوية للحرس الوطني.

يأتي هذا العقد كجزء من التزام MD Helicopters بدعم عملائها من خلال توفير حلول شاملة ومتكاملة تلبي احتياجاتهم التشغيلية واللوجستية. ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون في تعزيز القدرات الجوية للحرس الوطني السعودي، وضمان استدامة وجاهزية أسطول الطائرات المروحية على مدار سنوات العقد.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى