مدونات بوليتكال كيز

على أوتستراد دمشق حلب… وفاة شخص وإصابة 17 آخرين جراء حادث سير

أعلنت وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري عن وفاة شخص وإصابة 17 آخرين، صباح اليوم السبت 29 تموز/ يوليو، جراء حادث سير على أوتستراد دمشق – حلب.

وفي التفاصيل، قالت داخلية النظام إن “مركبة نوع (باص بولمان) اصطدمت مع مركبة شحن كبيرة نوع (آيسوزو) على أوتستراد (دمشق _حلب) بالقرب من مفرق قرية تل حدية التابعة إلى ناحية الزربة بريف حلب، ما أدى إلى تدهور المركبتين وخروجهما عن الطريق إلى الأراضي الزراعية”.

وتابعت الداخلية: “نتج عن الحادث وفاة سائق المركبة البولمان وإصابة سبعة عشر آخرين من ركابها إصابات طفيفة”.

وبحسب ما نقلته وكالة “سانا” التابعة للنظام السوري، فقد تم إسعاف المصابين إلى مشفى حلب الجامعي، فيما تم نقل جثة الشخص المتوفى إلى مركز الطبابة الشرعية بحلب لإجراء الكشف الطبي اللازم.

وفي 7 تموز/ يوليو الجاري، توفي 16 شخصًا، بحادث سير على طريق تدمر، قرب مفرق الجميلية بريف حمص الشرقي، وقبل هذا الحادث بيوم، في 6 تموز/ يوليو، توفي 6 أشخاص وأصيب 38 آخرون، جراء تدهور بولمان على طريق حلب – حماة، عند موقع محطة وقود الدبساوي.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى