المفتاح الاستخباراتي

شركة أسلحة “برازيلية” توسع تعاونها مع مجموعة “إيدج” الإماراتية… وبوليتكال كيز تكشف التفاصيل

أفادت معلومات خاصة حصلت عليها ”بوليتكال كيز | Political Keys” أن شركة -Engenharia, Indústria e Comércio، وهي شركة برازيلية خاصة للأسلحة الدقيقة والأنظمة المتكاملة- تعمل على توسيع منشآتها بشكل كبير في “ساو خوسيه دوس كامبوس” في ولاية “ساو باولو” في إطار شراكة استراتيجية مع مجموعة إيدج المملوكة للدولة في الإمارات العربية المتحدة.

وقد استحوذت مجموعة “إيدج” على حصة 50% في الشركة البرازيلية في 29 سبتمبر 2023.

وبموجب خطة إعادة الهيكلة والتوسع، ستقوم SIATT بتوسيع مقرها الرئيسي من 1000 متر مربع إلى حوالي 7000 متر مربع، بما في ذلك المكاتب الإدارية والهندسية الجديدة ومرافق الإنتاج، حسبما ذكرت SIATT في بيان صدر في 15 يناير.

ومن المتوقع أن يصل عدد القوى العاملة المتخصصة في الشركة إلى أكثر من 200، ومن المتوقع أن تكتمل التوسعة في غضون عامين وتولد أكثر من 600 فرصة عمل غير مباشرة، حسبما أضافت SIATT.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى