مدونات بوليتكال كيز

بعد تدهور صحته أثناء خطبة الجمعة… وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين السعودية تصدر بيانًا عن الحالة الصحية لخطيب وإمام المسجد الحرام

أصدرت وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين السعودية، السبت 12 آب/ أغسطس، بيانًا طمأنت فيه الجميع على صحة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ ماهر المعيقلي، بعد تعرضه لإعياء وإرهاق، في بداية صلاة الجمعة.

ونقلت قناة (الإخبارية) السعودية في تغريدة عبر صفحتها على منصة “إكس”، تويتر سابقًا، عن الوكاة قولها: “وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين تطمئن الجميع على صحة فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ د. ماهر المعيقلي خلال زيارتها لفضيلته في منزله، وهو بتمام الصحة والعافية، ولله الحمد والمنة”.

وكان خطيب وإمام صلاة الجمعة في المسجد الحرام، الشيخ ماهر المعيقلي تعرض، الجمعة، لإعياء وإرهاق في آخر الخطبة وأول الصلاة فلم يستطع إتمام الصلاة لينوب عنه رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ عبدالرحمن السديس، وفقًا لبيان صادر عن الرئاسة العامة للشؤون الدينية بالحرمين.

وأصدرت الرئاسة بيانًا قالت فيه: “خلال صلاة الجمعة بالمسجد الحرام، حيث ألم بفضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، إعياء وإرهاق في آخر الخطبة، أول الصلاة، لم يستطع بعدها إكمال الصلاة”.

وأضافت الرئاسة في بيانها أن “المتحدث الرسمي للرئاسة يُطمئن الجميع بأن فضيلة الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي في خير وعافية وصحة جيدة ولله الحمد والمنة”.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى