مدونات بوليتكال كيز

انحسار قليل للمرتفع الجوي في سوريا… وعودته قريبًا

تبقى درجات الحرارة اليوم الإثنين 31 تموز / يوليو، أعلى من معدلاتها بقليل، نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي، المترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
وتوقع “خبراء الطقس”، أن يكون الجو صيفيًا عاديًا بين الصحو والغائم جزئيًا بشكل عام، بينما تميل درجات الحرارة للانخفاض في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية، والجو حار نسبيًا وسديمي مغبر في تلك المناطق.

وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 45 كيلومترًا في الساعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتميل درجات الحرارة للارتفاع غدًا الثلاثاء لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية، والجو صيفي حار بين الصحو والغائم جزئيًا بشكل عام وسديمي مغبر شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى