سورياملفات خاصة

خاص | بتهمة التجسس لصالح جهات خارجية… الميليشيات الإيرانية تعتقل عددًا من عناصرها

أفادت معلومات خاصة حصلت عليها ”بوليتكال كيز | Political Keys” أن دوريًة تابعًة لمكتب الأمن الإيراني اعتقلت ثلاثة عناصر بعد مداهمة أحد مقراتهم في مدينة البوكمال.

وقالت مصادرنا إن الدورية المؤلفة من ست سيارات داهمت المقر الذي يقع ضمن مربع الموارد البشرية الأمني التابع للميليشيات الإيرانية بالقرب من مشفى بدر، واعتقلت العناصر وهم عنصران من جنسية أفغانية وعنصر من الجنسية السورية ينحدر من منطقة الساحل. والعناصر الذين تم اعتقالهم هم من المسؤولين عن حماية المقرات الهامة التي تقع داخل المربع.

ونوّهت المصادر أن الميليشيات الإيرانية وجّهت للعناصر تهمة التجسس لصالح جهات خارجية، حيث تم رصد العناصر من قبل كاميرات مراقبة خاصة بالميليشيات الإيرانية أثناء قيامهم بتصوير عدد من المواقع العسكرية التابعة لهذه الميليشيات.

وقامت الميليشيات بنقل العناصر إلى أحد سجونها الأمنية بالقرب من منطقة الأعلاف، تمهيدًا لنقل العناصر الأفغان إلى الأراضي العراقية، وتم نقل العنصر السوري إلى دير الزور.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى