مدونات بوليتكال كيز

شركة قطرية تفوز بجائزة ‎غرين آبل البيئية لأجمل المباني لعام 2023

استطاعت “الشركة المتحدة للتنمية” القطرية، المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان، الفوز بجائزة “غرين آبل” البيئية لأجمل المباني المستدامة 2023، وهي جائزة دولية تمنحها المنظمة الخضراء، للجهات التي تتبع أفضل الممارسات البيئية في جميع أنحاء العالم، وذلك في حفل تكريم أقيم في لندن، بحضور ممثلي أكثر من 200 شركة عالمية.

وأعلنت المتحدة للتنمية، أن مقرها الرئيسي “برج الشركة المتحدة للتنمية”، فاز بجائزة غرين آبل البيئية “الفضية” لأجمل المباني المستدامة عن فئة “المباني متعددة الاستخدامات” نظرًا لمواصفات تصميمه والممارسات الصديقة للبيئة والمستدامة، كالحفاظ على محايدة الكربون، واستخدام المواد القابلة للتدوير والألواح الشمسية وتجديد الطاقة.

بدورها، ضمت المنظمة الخضراء الشركة المتحدة للتنمية إلى سفراء العالم الأخضر، لتقوم بزرع 100 شجرة لكل سفراء المنظمة، وسيتم تكريم الشركة المتحدة للتنمية في قصر “وستمنستر” في لندن العام المقبل، تقديرًا لجهودها في مجال الاستدامة، كما سيتم تكريمها بالدرع الأخضر.

يشار إلى أن برج الشركة المتحدة للتنمية هو أول برج يحصل على شهادة “جي ساس” في جزيرة اللؤلؤة، نظرًا لامتثاله المواصفات المطلوبة لعمليات التشغيل المستدام.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى