المفتاح الاستخباراتي

شركة متخصصة في دمج البيانات تفتتح متجرًا لها في الإمارات… وصحيفة استخباراتية تكشف التفاصيل

كشفت صحيفة “إنتليجنس أونلاين” الاستخباراتية الفرنسية عن معلومات خاصة تفيد أنّ شركة دمج البيانات “TRG” للأبحاث والتطوير بدأت عملية إصلاح شاملة تهدف إلى نقل أنشطتها التجارية إلى الإمارات العربية المتحدة.

وقالت “إنتليجنس” في تقريرها الذي ترجمته “بوليتكال كيز | Political keys”، إنّ الشركة التي يديرها رجل الأعمال الإسرائيلي أورين جاك فيلدمان، ومقرها الرئيسي في قبرص ستقوم بنقل الأنشطة التجارية إلى مكتب في أبوظبي وستستمر في العمل تحت اسم TRG.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، في تقريرها الذي حصلت “بوليتكال كيز | Political keys”، على نسخة منه، إلى أنّ “TRG” تأمل في الحصول على بعض الاتصالات المربحة التي يمكن إجراؤها في منطقة الخليج.

وأردفت الصحيفة الاستخباراتية، أنّ “TRG” مملوكة لرجل الأعمال الرومانية ميهايلا رادوليسكو شوارتزينبيرج، الملقبة بـ “مغنية موناكو”، وقد نمت TRG بشكل أساسي في أمريكا اللاتينية، وبالتحديد المكسيك، وكان مديرها في أمريكا اللاتينية، خورخي إدغار ماركيز توريس، الذي عمل لدى شركة Gita Technologies المتخصصة في عمليات الاعتراض الإسرائيلية، نشطًا بشكل خاص.

وقد عملت الشركة على تكييف أداة تحليل البيانات غير التقليدية Intellectus الخاصة بها مع اللوائح الأوروبية، بما في ذلك اللائحة العامة لحماية البيانات. وخلال الأشهر القليلة الماضية، كانت تسعى للحصول على عقودها الأولى في أوروبا، بدءا بفرنسا والمملكة المتحدة. بحسب “إنتليجنس”.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى