ملفات خاصة

خاص | عن طريق الطيران المسير… استهداف سيارات تابعة للميليشيات الإيرانية بريف دير الزور

كشفت مصادر خاصة لـ ”بوليتكال كيز | Political Keys” أن طائرة مسيرة استهدفت ظهر أمس الأحد 11 آب/ أغسطس، رتل سيارات تابعة للميليشيات الإيرانية على طريق البوكمال-دير الزور بالقرب من بلدة الدوير بريف دير الزور الشرقي.

ووفقًا للمصادر فإن الرتل مؤلف من 4 سيارات دفع رباعي، وكانت تقل حوالي 20 عنصرًا من عناصر الميليشيات الإيرانية المحليين الذين ينحدرون من ريف دير الزور.

وأفادت مصادرنا أن السيارات كانت متوجهًة من مدينة البوكمال إلى مدينة الميادين، كنوع من التعزيزات التي أرسلتها الميليشيات الإيرانية لمساندة “قوات العشائر” في شن هجمات على مناطق سيطرة قسد والتحالف الدولي شرق الفرات.

وتبعًا للمصادر فقد أدى الاستهداف لمقتل 5 عناصر على الفور، إضافةً لمقتل قائد المجموعة -لم نتمكن من معرفة اسمه- وإصابة نحو 5 آخرين إصابات متفاوتة، وتم نقلهم إلى المشفى العسكري بمدينة دير الزور، حيث قامت الميليشيات الإيرانية بتطويق المشفى، وأسماء القتلى الذين تم التعرف عليهم هم (فواز سوري السعدون و رمضان حبش الفرحان وغيث نواف العلي و خلف عليوي الشوا و محمد أحمد الصليل).

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى