رياضة

هل سيذهب صلاح للدوري السعودي هذا الصيف؟… مدرب ليفربول يجيب!

حسم مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب، موقفه تجاه الجدل المثار بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح، نجم الريدز إلى اتحاد جدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة 25 آب/ أغسطس: “من الصعب التعليق على التقارير الإعلامية، لم نحصل على عرض رسمي، وإذا كان هناك عرض، ستكون الإجابة (لا)”.

وأضاف المدرب الألماني “صلاح ليس للبيع، فهو لاعب ليفربول، وملتزم معنا بنسبة 100%”.

وتابع: إنه لاعب لا غنى عنه، كان (لا غنى عنه) ولا يزال. لا شيء للحديث عنه. وإذا كان هناك شيء (عرض ما)، فالجواب سيكون كلا.

وكانت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، أكدت نقلا عن تقارير إيطالية، أن اتحاد جدة رصد 300 مليون يورو لضم صلاح، منها 100 مليون يورو لنادي ليفربول للموافقة على رحيل نجمه المصري.

وسجل صلاح 187 هدفًا في 307 مباريات بألوان ليفربول منذ انضمامه اليه من روما عام 2017، بينها هدف في مستهل الموسم الحالي من الدوري الممتاز.

وتوج المصري في صفوف “الحمر” بألقاب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس انجلترا، كأس الرابطة وكأس العالم للأندية والكأس السوبر الأوروبية.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى