رياضة

نادي النصر السعودي يتعاقد مع المدافع الإسباني الدولي لابورت

أعلن نادي النصر السعودي اليوم الخميس 24 آب/ أغسطس تعاقده مع المدافع الإسباني، إيمريك لابورت، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتعتبر صفصة لابورت سادس صفقات نادي النصر هذا الموسم بعد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفوراي سيكو فوفانا والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي أليكس تيليس والبرتغالي أوتافيو.

ولعب لابورت لأندية باسكونيا الفرنسي وأتلتيك بلباو الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وحقق خلال مسيرته بطولة كأس سوبر إسبانيا و5 بطولات للدوري الإنجليزي واثنتان في مسابقة الأس ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة.

ولعب لابورت دوليًا لجميع الفئات العمرية لمنتخب فرنسا قبل أن ينضم لمنتخب إسبانيا وشارك معه في 22 مباراة سجل فيها هدفًا واحدًا.

ونشر النصر مقطع فيديو في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه لابورت (29 عامًا) وهو يقول “هيا يا شباب، إنه أمر سهل جدًا، لابورت هنا”، فيما أشارت تقارير صحفية إلى انفاق فريق العاصمة 27.5 مليون يورو (نحو 30 مليون دولار) لضم لابورت.

ووَدَّعَ لابورت فريقه مانشستر سيتي في رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأها بلقطات من لحظات توقيعه عقد انضمامه إلى سيتي في يناير 2018 قادمًا من أتلتيك بلباو، وتضمنت مشاهد من تدخلاته الدفاعية وأهدافه واحتفالاته بالألقاب، مرفقًا إياها برسالة وداعية.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى