رياضة

في مدة قد تستمر لـ4 أشهر… غوارديولا يؤكد خطورة إصابة دبروين

أكد مدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا، أنّ النجم البلجيكي كيفن دي بروين قد يغيب أربعة أشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها في المباراة الافتتاحية للموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عشية مباراة كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم أمام إشبيلية.

وقال “غوارديولا” للصحفيين اليوم الثلاثاء، إنها إصابة خطيرة… قد نضطر لقرار الجراحة لكنه سيغيب على كل حال لعدة أشهر… سيتم اتخاذ قرار الجراحة في الأيام القليلة المقبلة وسيغيب لفترة من ثلاثة إلى أربعة أشهر.

وأعلن غوارديولا تشكيلة من 22 لاعبًا لكأس السوبر الأوروبية التي تقام في أثينا يوم الأربعاء بين سيتي بطل دوري الأبطال وإشبيلية بطل الدوري الأوروبي.

واضطر الدولي البلجيكي لمغادرة أرضية الملعب في الدقيقة 36 من فوز سيتي 3-صفر على بيرنلي يوم الجمعة الماضي.

وكان دي بروين قد خرج مصابًا من نهائي دوري الأبطال في حزيران/ يونيو الماضي، وقال جوارديولا إن إصابته في عضلات الفخذ الخلفية تجددت.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى