رياضة

“وسط صدمة مشجعي الملكي”… ريال مدريد يعلن غياب كورتوا لمدة طويلة

أعلن ريال مدريد في بيان، اليوم الخميس 10 آب/ أغسطس عن إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى وذلك قبل يومين فقط من انطلاقة مشواره بالموسم الجديد للدوري الإسباني.

وأضاف النادي الملكي أن كورتوا (31 عامًا) سيخضع لجراحة في الأيام المقبلة، ما يعني غيابه عن معظم فترات الموسم الجديد.

من جانبها، أكدت صحيفة ماركا أن الحارس البلجيكي أصيب في مران صباح الخميس بعد سقوطه، وغادر ملعب التدريب وهو يبكي، وتكهنت بغيابه لفترة تتراوح بين خمسة وسبعة أشهر.

ويتعين على ريال تحديد إن كان سيكمل الموسم بالحارس الأوكراني البديل أندريه لونين أو سيتعاقد مع حارس جديد في ظل الخيارات المتاحة حاليًا، وتشمل الإسباني ديفيد دي خيا الذي غادر مانشستر يونايتد. وفق محللين.

وكان ريال، الذي يحل ضيفًا على أتليتيك بيلباو يوم السبت، مهتمًا بالتعاقد مع دي خيا في فترات سابقة قبل أن يصبح كورتوا ركيزة مهمة في نجاحاته بالسنوات الأخيرة.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى