رياضة

بهدف رونالدو… النصر يتأهل لنهائي كأس الملك سلمان

فاز فريق النصر السعودي مساء اليوم الأربعاء 9 آب/ أغسطس، على فريق الشرطة العراقي بهدف دون مقابل في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان.

وسجل للعالمي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء في الدقيقة 72 من عمر المباراة بعد عرقلة لزميله في الفريق ساديو ماني من قبل مدافع فريق الشرطة.

وشهدت المباراة تألقًا لافتًا للنجم السنغالي ماني الذي تسبب بضربة الجزاء إضافة لدوره في صناعة معظم اللقطات الخطيرة لفريقه.

وحاول فريق الشرطة العراقي الحفاظ على النتيجة والذهاب بعيدا في المباراة، لكن الضغط العالي الذي مارسه الفريق العالمي أثمر عن هدف التأهل للمباراة النهائية.

ويواجه النصر في النهائي المتأهل من مباراة الهلال والشباب التي تقام مساء اليوم.

يشار إلى أنّ نادي النصر استقطب عددًا كبيزًا من النجوم هذا العام أبرزهم ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان إضافة لأليكس تيليس وآخرين، وكان قبلها بعام استطاع التعاقد مع النجم البرتغالي رونالدو بعد فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى