سورياسياسةملفات خاصة

خاص | عوائل عناصر حزب الله اللبناني تصل إلى مدينة البوكمال تحت حماية الميليشيات الإيرانية

وفقًا لمصادر خاصة لـ “بوليتكال كيز | Political Keys”، وصلت إلى مدينة البوكمال أربع عائلات من عائلات عناصر ميليشيا حزب الله اللبناني، قادمة من العاصمة دمشق، وتمت عملية نقل هذه العائلات بواسطة حافلة “بولمان” تحت حماية عسكرية مشددة من سيارات تابعة للميليشيات الإيرانية الموجودة في المنطقة.

يقدر عدد أفراد العائلات بنحو 30 شخصًا، بينهم نساء وأطفال بالإضافة إلى شخصين مسنين، وبعد الوصول، تم إيواؤهم في منازل استولت عليها الميليشيات الإيرانية، قرب مشفى “عائشة” الذي يُعتبر منطقة عسكرية خاضعة لسيطرة الميليشيات.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنازل كانت في السابق ملكًا لمدنيين ونشطاء في “المعارضة السورية”، إلا أن الميليشيات الإيرانية قامت بمصادرتها لاستخدامها لأغراض عسكرية وإيواء عوائل عناصرها.

وفي سياق متصل، أفادت مصادرنا بوصول سبع حافلات “بولمان” أخرى من العاصمة دمشق إلى معبر القائم الحدودي مع العراق في اليوم نفسه، حيث حملت بعض الحافلات لوحات تسجيل “كربلاء” والأخرى “دمشق”، وحملت الحافلات أيضًا عوائل أخرى لعناصر حزب الله اللبناني.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى