رياضة

بعد “هندرسون”… لاعب آخر من ليفربول ينضم للدوري السعودي

أعلن نادي الاتحاد السعودي، مساء أمس الاثنين، تعاقده رسميًا مع لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو، قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي، لمدة ثلاثة مواسم.

ونشر اتحاد جدة عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، المعروفة سابقًا باسم “تويتر”، عبارة “النمور مسموح لها بالعبور” مع فيديو للاعب فابينيو.

ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية، لكن وسائل إعلام ذكرت سابقا أن قيمة انتقال فابينيو إلى الاتحاد ستبلغ 40 مليون جنيه إسترليني (51.43 مليون دولار).

وبدأ البالغ من العمر “29 عامًا” في البرازيل ثم انضم إلى ريو آفي البرتغالي وريال مدريد “كاستيا” وموناكو الفرنسي إضافة إلى ليفربول الذي خاض معه 219 مباراة، شهدت تحقيق دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية إلى جانب السوبر الأوروبي والسوبر الإنجليزي مع كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

والخميس، أعلن ناديا ليفربول الإنجليزي والاتفاق السعودي لكرة القدم، إتمام صفقة انتقال قائد ليفربول جوردان هندرسون إلى صفوف الاتفاق، ليخطف بذلك الدوري السعودي نجمين كبيرين من صفوف الريدز هذا الموسم.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى