رياضة

لدعم خط الوسط… نادي سعودي يتعاقد مع قائد ليفربول جوردان هندرسون

أعلن نادي “الاتفاق” السعودي، اليوم الخميس 27 تموز/ يوليو، إتمام إدارة النادي التوقيع مع قائد ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون وذلك ليدعم وسط الفريق حتى 2026.

وجرت مراسم التوقيع في أحد فنادق مدينة مانشستر، بحضور نائب رئيس نادي “الاتفاق”، حاتم المسحل، وقد أعرب المسحل عن “سعادته” بالتوقيع رسميا مع قائد ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون لكي يتولى قيادة وسط فريق “الاتفاق” لمدة 3 أعوام، حيث وصف المسحل الصفقة بأنها “ضمن سلسلة أفضل الصفقات العالمية على مستوى دوري روشن السعودي للمحترفين في موسم 2023/24”.

ويعد هندرسون (33 عامًا) أسطورة ليفربول في العقد الأخير نظرًا لتعدد إنجازاته، حيث قاد ليفربول لتحقيق 7 بطولات تأتي في طليعتها الفوز بدوري أبطال أوروبا في عام 2019، والفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020، أما على المستوى الفردي فقد حاز هندرسون في عام 2020 على جائزة لاعب العام في الدوري الممتاز.

وشكر نائب رئيس نادي “الاتفاق” الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان ووزير الرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي “لدعمهم السخي والمتواصل لكل الأندية الرياضية السعودية”.

وكانت صحيفة الغارديان البريطانية قد نشرت في مقال أن السعودية أنفقت ما لا يقل عن 6.3 مليار دولار في الصفقات الرياضية منذ أوائل 2021 وهو أكثر من أربعة أضعاف المبلغ السابق على مدى ست سنوات

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى