العراقملفات خاصة

خاص | طائرة مسيرة تستهدف قياديًا بحزب الله العراقي في قضاء القائم… و”بوليتكال كيز” تكشف التفاصيل

أفادت مصادر خاصة لـ”بوليتكال كيز | Political Keys” أنّ طائرة مسيرة مجهولة استهدفت فجر اليوم الخميس، سيارة عسكرية تابعة لميليشيا حزب الله العراقي في شارع المحيط بالقرب من مسجد “سيد علي” بقضاء القائم على الحدود السورية – العراقية.

وقالت المصادر: إنّ الاستهداف أدى إلى مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقي، إضافة لمقتل شخص آخر مرافق له داخل السيارة التي تم استهدافها بعد خروجها من منطقة السكك التي تضم مواقع للميليشيات الإيرانية والحشد الشعبي العراقي.

وأضافت أن عناصر الحشد الشعبي، امتنعوا عن الاقتراب من السيارة المستهدفة حوالي ساعة، وذلك بسبب تحليق طيران مسير فوق المنطقة، حيث خشي العناصر استهدافهم حال اقترابهم منها.

وشهدت المنطقة، وفقًا للمصادر، استنفارًا أمنىًا للحشد الشعبي، الذي قام بتطويق مكان الاستهداف، ومنع الأهالي من الاقتراب من السيارة، حيث قام العناصر بنقل جثث القتلى إلى مشفى القائم، كما قاموا بنقل ما تبقى من السيارة المستهدفة إلى أحد الكراجات الخاصة بالميليشيا في حي السكك.

وحصلت “بوليتكال كيز | Political Keys” على فيديو خاص يظهر احتراق السيارة بعد استهدافها:

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى