رياضة

بعد خسارته أمام بنفيكا… النصر السعودي يتعادل مع باريس سانجيرمان

فرض النصر السعودي التعادل السلبي على باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء خلال جولتهما في اليابان استعدادًا للموسم الجديد.

وقدم لاعبو النصر أداء مقنعًا أمام نجوم باريس سان جيرمان، مع تألق لافت للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كاد أن يهز الشباك في أكثر من مناسبة قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

كما شهد اللقاء كذلك تألق الوافدين الجديدين، سيكو فوفانا ومارسيلو بروزوفيتش في أول ظهور لهما مع العالمي.

وكان النصر السعودي خاض أربع مباريات ودية ضمن معسكره السابق في البرتغال حيث تغلب على ألفيركا 0/2، وفارينسي 1/5، بينما خسر أمام سيلتا فيغو الإسباني 0/5، وأمام بنفيكا 1/4.

وسيلتقي يوم الخميس المقبل، فريق إنتر ميلان الإيطالي، في وديته الثانية والأخيرة بجولة اليابان، قبل العودة إلى السعودية للمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى