آخر الأخبارالأخبار المصورةرياضة

بـ”ريمونتادا جديدة”… ريال مدريد يحقق فوزًا مثيرًا على ميلان الإيطالي

فاز فريق ريال مدريد الإسباني على قريق ميلان الإيطالي (3-2) وديًا في المباراة التي أقيمت على ملعب “روز بول” في باسادينا بالولايات المتحدة الأميركية.

وسجل للملكي كل من الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي (د57، د59) وفينيسيوس جونيور (د84)، بينما سجل هدفي نادي ميلان كل من فيكايو توموري (د26) ولوكا روميرو (د42).

وشهدت المباراة مشاركة لاعبي ريال مدريد الجدد جول بيلينغام وإبراهيم دياز وفران غارسيا، بينما غاب اللاعب التركي أردا غولر، بسبب معاناته من إجهاد بدني، بينما شارك لاعبو ميلان الجدد كريستيان بوليسيتش وروبن لوفتوس تشيك أساسيان في اللقاء.

وفي تفاصيل المباراة، تقدم ميلان في النتيجة عن طريق توموري في الدقيقة 25، قبل أن يضاعف الفريق الإيطالي النتيجة في الدقيقة 42 عن طريق لوكا روميرو لتنتهي الجولة الأولى لصالح الروسونيري بهدفين دون رد.

وبعد قيام أنشيلوتي بثمانية تغييرات على التشكيلة وإقحام عناصره الأساسية، نجح الأوروغوياني فالفيردي، في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 57 و 59.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق، نجح فينيسيوس جونيور، في تسجيل هدف الفوز لاستكمال “ريمونتادا” الملكي بهدف في مرمى الحارس الفرنسي ماينان بعد تلقيه كرة رائعة من زميله لوكا مودريتش.

وسيخوض النادي الملكي مباراته الودية المقبلة أمام مانشستر يونايتد في الـ 27 من تموز/ يوليو، بينما يواجه ميلان يوفنتوس في الـ 28 من الشهر ذاته.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى