مدونات بوليتكال كيز

آبل تكشف النقاب غدًا عن سلسة هواتف آيفون 15

تعقد شركة “آبل”، غدًا الثلاثاء 12 أيلول/سبتمبر، أهم حدث لها هذا العام، حيث من المتوقع أن تكشف من مقرها الرئيسي في كوبرتينو، كاليفورنيا، النقاب عن سلسلة أجهزة جديدة على رأسها “آيفون 15″،  حيث تأمل الشركة أن يتغلب هذا المنتج الجديد على تراجع المبيعات، وتعزيز المنافسة المتجددة من هواوي، وإقناع مالكي هواتف أندرويد بالتحول إليها.

وقال “مطلعون” ستعرض الشركة مقطع فيديو مسجل مسبقًا للمديرين التنفيذيين وهم يطلقون المنتجات، والذي سيبث على موقع يوتيوب وموقع “آبل” على الويب، وانتهجت الشركة طريقة مقاطع الفيديو لعرض منتجاتها، منذ عام 2020، حيث امتد الحدث لديها، العام الفائت، لنحو ساعة ونصف الساعة.

ويذكر أنها قد أعلنت أيضًا عن سماعة الواقع الافتراضي الجديدة “فيجن برو”، في حزيران/ يونيو، قبل الإطلاق المخطط له عام 2024.

وربما تقدم تحديثًا حول جهودها لجذب المطورين، لكن من المرجح ألا تكشف المزيد من التفاصيل، حول هذا المنتج حتى العام المقبل، كما من غير المرجح أن تكشف الجديد عن ماك وآيباد في حدث، يوم غد الثلاثاء، نظرًا لأنها تفضل عادة، منح هذه الأجهزة حدثًا خاصًا.

وتحمل دعوات الإطلاق، لهذا العام، شعار”ووندر لست”، أو “حب التجوال”، على الرغم من أن الشعارات لا تستعرض بالضرورة ما تعلن عنه الشركة.

من المتوقع أن تطلق “آبل” أربعة طرز جديدة من هواتف آيفون، مواصلة للنمط الذي كان قائمًا، منذ عام 2020، وإذا احتفظت الشركة بنمط التسمية الخاص بها، فستشترك طرز هذا العام في العلامة التجارية آيفون 15.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى