رياضة

ريال مدريد يحقق فوزًا صعبًا على حساب سيلتا فيغو

حقق نادي ريال مدريد الفوز بصعوبة بنتيجة 1-0 علي حساب نادي سيلتا فيجو في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وبتلك النتيجة حافظ ريال مدريد علي صدارة الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط بالفوز في أول ثلاث جولات، بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند نقطة واحدة في المركز 16.

وشهدت المباراة تألق الوافد الجديد النجم الإنجليزي جود بيلينغهام الذي قاد الريال لتحقيق الفوز بتسجيله هدف الريال الوحيد عند الدقيقة 81، ليرفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلى أربعة أهداف.

وبعد تسجيله هدف الفوز اليوم، أصبح بيلينجهام أول لاعب منذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسجل في أول 3 مباريات له في الليغا مع ريال مدريد.

ونجح بذلك ريال مدريد في تحقيق فوزه السابع تواليَا على سيلتا فيجو، الذي لم يذق طعم الفوز على النادي الملكي في الدوري منذ مايو 2014، لاسيما أن صاحب الأرض اكتفى بنقطة واحدة من مباراتيه الأوليين وخسر على أرضه أمام أوساسونا (0-2).

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى