الأردنسياسة

محمد بن زايد يصل إلى الأردن في زيارة رسمية

بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد مع الملك الأردني عبد الله الثاني العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز التعاون الاستراتيجي والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية بدأها رئيس دولة الإمارات إلى الأردن اليوم الأربعاء 2 آب/أغسطس، بحسب وكالة أنباء الإمارات(وام).

وأضافت الوكالة أن محمد بن زايد بحث مع الملك الأردني جوانب التعاون وبخاصة المجالات الاقتصادية والشركات التنموية والاستثمارية وغيرها من المجالات الحيوية التي تخدم مصالح الشعبين.

وأكد بن زايد خلال اللقاء أن دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية تجمعهما رؤى مشتركة لتحقيق التنمية المستدامة لشعبيهما، وتحقيق السلام والاستقرار لشعوب المنطقة كافة.

يذكر أنه في نيسان/أبريل الماضي، قام الملك الأردني بزيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة رافقه فيها الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى