رياضة

“ليكيب” الفرنسية: الهلال السعودي قدم عرضين صخمين لخطف هداف نابولي

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نادي الهلال السعوي لكرة القدم، قدم في الساعات الماضية، عرضين إلى نابولي بطل الدوري الإيطالي، من أجل ضم مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين.

وقالت “ليكيب”: إن “العرض الأول من الهلال وصل إلى 120 مليون يورو، بينما العرض الثاني 140 مليون يورو، لكن النادي الإيطالي طلب 200 مليون يورو.
وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الهلال قرر تكثيف مفاوضاته لمحاولة جلب أوسيمين، وتناقش مع المهاجم النيجيري، قبل أن يرسل عرضين إلى نابولي في الساعات الأخيرة.

وأشارت إلى أن نابولي رفض العرضين، وينتظر مبلغا أعلى للاستسلام والموافقة على بيع أوسيمين، وفي الوقت نفسه يأمل أن يمدد اللاعب عقده.

وأضافت الصحيفة أنّ “نابولي عرض على أوسيمين، الحصول على 7 ملايين يورو كراتب سنوي صافي، مع شرط جزائي بقيمة 100 إلى 130 مليون يورو وأن المفاوضات بدأت بالفعل بين نابولي وأوسيمين، وتسير بشكل جيد بين الطرفين”.

ويرتبط فيكتور أوسيمين بعقد مع نابولي حتى صيف عام 2026، لكن نادي الهلال يستهدف ضم المهاجم لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب النيجيرب تلقى عدة عروض من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، هذا الصيف.

ولعب فيكتور أوسيمين دورًا كبيرًا في تتويج نابولي بلقب بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث سجل 26 هدفا خلال 32 مباراة، وحصد لقب هداف “الكالتشيو”.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى