سياسة

المعرض الأمني “ISNR 2024″ في أبو ظبي يعود لـ”عرض” الابتكارات في مجالات الأمن

أفادت معلومات خاصة حصلت عليها ”بوليتكال كيز | Political Keys” أن المعرض الأمني الرائد في أبوظبي ISNR 2024 عاد لعرض الابتكارات في مجالات الأمن الوطني، والأمن السيبراني، وإنفاذ القانون.

فبعد بموافقة الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، يعود المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (ISNR) في نسخته الثامنة والأكبر من 21 إلى 23 مايو في مركز أدنيك أبوظبي.

وينظم المعرض بالتعاون مع وزارة الداخلية وبشراكة استراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ويسلط الضوء على الحلول الأمنية والابتكارات التي تعزز الأمن الوطني والأمن السيبراني وإنفاذ القانون وحماية الأفراد والمرافق الحيوية.

وقال اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، إن ISNR 2024 يلعب دورًا حاسمًا في تعزيز حماية الأمن الوطني ومواجهة تحديات الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي وحماية أمن الوطن وممتلكاته، مؤكدًا على دور المعرض في تعزيز آليات الابتكار والحوار لتشكيل مستقبل الأمن الوطني وتخفيف المخاطر.

وأضاف الريسي: “يعد ISNR 2024 منصة أساسية لبناء علاقات تعاونية والاستثمار في الابتكار وتعزيز جهود الأمن الوطني،” وأشار حميد مطر الظاهري، العضو المنفذ والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك، إلى توقعاته بمشاركة قياسية في هذه النسخة من ISNR، ويوفر المعرض منصة تواصل فريدة تربط الهيئات الحكومية الإقليمية بمزودي الحلول الأمنية في جميع أنحاء العالم.

وستشهد النسخة الثامنة من المعرض عودة جوائز “ISNR” للابتكار، مما يوفر للعارضين منصة لإطلاق ابتكاراتهم الثورية رسميًا في سوق الأمن، ويقدم فرصة فريدة للتميز وجذب انتباه أصحاب المصلحة.

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى