الباقة المخصصة

متاحة للتحميل المجاني لفترة محدودة… سلسة من التقارير الدورية لآخر تطورات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم من “بوليتكال كيز”

أطلقت «بوليتكال كيز | Political keys» على موقعها الرسمي ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي سلسلة من التقارير الدورية لآخر تطورات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

وتتضمن السلسلة 7 تقارير رصدية أسبوعية، إضافة لتقرير يومي تحت اسم “الحصاد… نشرة يومية لأبرز الأخبار الدولية من بوليتكال كيز”.

ويعمل على إعداد التقارير فريق من الباحثين المتخصصين في العلوم السياسية والإعلام والاقتصاد، في الوقت الذي ستكون تلك التقارير متاحة للتحميل المجاني لفترة محدودة.

وتضم التقارير كلا من ”الحصاد التركي“ و”الحصاد الإيراني” و”الحصاد الأفغاني” و”الحصاد اللبناني” و”الحصاد السوداني” و”الحصاد السوري” و”الحصاد العراقي”، وذلك ضمن المرحلة الأولى لإطلاق القسم المدفوع من موقع “بوليتكال كيز | Political keys”.

وفيما يلي استعراض لمواعيد نشر تلك التقارير:

 

الحصاد التركي

تقرير أسبوعي يُنشر مساء كل سبت ويرصد آخر تطورات المشهد التركي على المستوى المحلي والدولي.

الحصاد الإيراني

تقرير أسبوعي يُنشر مساء كل أحد ويرصد آخر تطورات المشهد الإيراني على المستوى المحلي والدولي.

 

الحصاد الأفغاني

تقرير أسبوعي يُنشر مساء كل إثنين ويرصد آخر تطورات المشهد الأفغاني على المستوى المحلي والدولي.

 

الحصاد اللبناني

تقرير أسبوعي يُنشر مساء كل ثلاثاء ويرصد آخر تطورات المشهد اللبناني على المستوى المحلي والدولي.

 

الحصاد السوداني

تقرير أسبوعي يُنشر مساء كل أربعاء ويرصد آخر تطورات المشهد السوداني على المستوى المحلي والدولي.

 

الحصاد السوري

تقرير أسبوعي يُنشر مساء كل خميس ويرصد آخر تطورات المشهد السوري على المستوى المحلي والدولي.

 

الحصاد العراقي

تقرير أسبوعي يُنشر مساء كل جمعة ويرصد آخر تطورات المشهد العراقي على المستوى المحلي والدولي.

وستشمل المرحلة الثانية من خطة منصة “بوليتكال كيز | Political keys” إطلاق كل من “الحصاد الفلسطيني” و”الحصاد المصري” و”الحصاد الليبي” و”الحصاد الصومالي” إضافة لكل من “الحصاد المغاربي” و”الحصاد الخليجي” وذلك ضمن 3 باقات تشمل:

 

باقة الشرق الأوسط

وستوفر للمشتركين:

  • 10 تقارير رصدية أسبوعية لآخر التطورات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية في بلدان الشرق الأوسط (سوريا – اليمن – لبنان – العراق – إيران – تركيا – فلسطين – الأردن – مصر – الخليج العربي).
  • تحليلات دورية معمقة وأوراق تقدير موقف بشكل أسبوعي للأحداث الساخنة في منطقة الشرق الأوسط.
  • تقارير دورية خاصة تتضمن معلومات وخرائط ولقاءات حصرية لـ”بوليتكال كيز” عن التحركات الدولية العسكرية والأمنية في منطقة الشرق الأوسط وتحركات الميليشيات والجماعات الرديكالية.

للاطلاع على تقارير باقة الشرق الأوسط اضغط هنا

 

باقة إفريقيا

وستوفر للمشتركين:

  • 4 تقارير رصدية أسبوعية لآخر التطورات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية في أبرز بلدان الشمال الأفريقي (مصر – السودان – ليبيا – المغرب العربي).
  • تحليلات دورية معمقة وأوراق تقدير موقف بشكل أسبوعي للأحداث الساخنة في القارة الإفريقية.
  • تقارير دورية خاصة تتضمن معلومات وخرائط ولقاءات حصرية لـ”بوليتكال كيز” عن التحركات الدولية العسكرية والأمنية في القارة الإفريقية وتحركات الميليشيات والجماعات الرديكالية.

للاطلاع على تقارير باقة إفريقيا اضغط هنا

الباقة العالمية الشاملة

وستوفر للمشتركين إمكانية الوصول إلى جميع تقارير “بوليكتال كيز” الخاصة بما في ذلك:

  • 15 تقريرا رصديًا – أسبوعيًا – لآخر التطورات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية في أبرز بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (سوريا – اليمن – لبنان – العراق – إيران – تركيا – فلسطين – الأردن – مصر – الخليج العربي – مصر – السودان – ليبيا – المغرب العربي).
  • تحليلات دورية معمقة وأوراق تقدير موقف أسبوعيًا للأحداث الساخنة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
  • تقارير دورية خاصة تتضمن معلومات خاصة وخرائط ولقاءات حصرية لـ”بوليتكال كيز” عن التحركات الدولية العسكرية والأمنية في الشرق الأوسط وإفريقيا وتحركات الميليشيات والجماعات الرديكالية.
  • 20 مقال وتقرير مترجم شهريا منتقى مما نشرته الصحف ومراكز الأبحاث العالمية بشقيها المجاني والمدفوع.

للاطلاع على تقارير الباقة العالمية الشاملة اضغط هنا

Political Keys

منصة إخبارية مستقلة، سياسية منوعة، تسعى لتقديم تغطية إخبارية شاملة وفق أعلى معايير المهنية والموضوعية، وأن تكون الوجهة الأولى للمعلومات والتقارير الاستقصائية الخاصة، وأن توفر رؤىً وتحليلاتٍ جديدةً ومعمقةً للقرّاء والمتابعين، تمكنهم من فهمٍ أعمقَ للأحداث والتحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الشرق الأوسط والعالم.
زر الذهاب إلى الأعلى